القوات الروسية تدمر مراكز قيادة اللواءين 63 و10 الأوكرانيين

0

ذكرت وزارة الدفاع أن القوات المسلحة الروسية ضربت نقطة انتشار القوات المسلحة الأوكرانية في مدينة كراماتورسك.

 

وقالت الوزارة «في مدينة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك الشعبية، أصيبت نقطة الانتشار المؤقت لأركان قيادة لواء المشاة الآلي 56 للقوات المسلحة الأوكرانية».

 

كما أفيد عن هزيمة مراكز القيادة والمراقبة للواء 63 الميكانيكي و 10 للهجوم الجبلي للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة قريتي بريدتكنو وفيسيلوي في جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية ، وكذلك انفجار مستودع الصواريخ والذخيرة للواء المدفعية 47 للقوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من نوفوبافلوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية الديمقراطية.

 

وفقا لوزارة الدفاع ، هزمت القوات التشغيلية التكتيكية والجيش والقوات الصاروخية والمدفعية لمجموعات من قوات القوات المسلحة الروسية وحدات المدفعية 93 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مواقع إطلاق النار والقوى العاملة والمعدات العسكرية في 134 منطقة خلال اليوم.

 

في وقت سابق ، قال السكرتير الصحفي لرئيس روسيا ديمتري بيسكوف إن موسكو لا تضرب البنية التحتية المدنية لأوكرانيا. طلب الصحفيون من ممثل الكرملين التعليق على بيان كييف بأن المدنيين قتلوا بسبب الضربات الروسية على كراماتورسك في أوكرانيا.

 

في 24 فبراير 2022 ، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه قرر إجراء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا استجابة لطلب المساعدة من رئيسي دونيتسك و لوغانسك.

 

كان قرار إجراء العملية هو السبب في فرض عقوبات جديدة على روسيا من قبل الولايات المتحدة وحلفائها.

وكالات

#روسيا_بالعربية#روسيا#موسكو#العالم_العربي#سياسة#اقتصاد#فن#ثقافة#رياضة

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top