روسيا تستقبل 16 علامة تجارية أجنبية جديدة في عام 2023

0

منذ بداية هذا العام، دخلت 16 علامة تجارية أجنبية جديدة للسلع الاستهلاكية السوق الروسية، وهو رقم قياسي منذ عام 2019، حسبما أفادت شركة NF Group (المعروفة سابقًا بـ Knight Frank) يوم الخميس.

 

في عام 2019، دخل 26 لاعبًا تجاريًا أجنبيًا جديدًا إلى روسيا، ثم انخفض عدد الشركات الدولية الجديدة في البلاد كل عام، مع 13 شركة في عام 2020، و15 في عام 2021، وفقًا لما أفادت به NF Group.

 

معظم الشركات الأجنبية الجديدة في السوق الروسية هذا العام هي علامات تجارية تركية للملابس والأحذية والمنتجات المنزلية. ووفقًا لتقرير NF Group، انضمت تسع شركات من هذا النوع إلى السوق الروسية في عام 2023 في فئات الأسعار “المتوسطة” و “أعلى من المتوسط”. كما جاءت ثلاث شركات أخرى من بيلاروس. ودخلت شركة تجزئة أسترالية للملابس الرياضية، بالإضافة إلى شركات من قيرغيزستان وكوريا الجنوبية وإستونيا، السوق الروسية أيضًا.

 

منذ عام 2022، تغيرت المنشأ الجغرافي للشركات الأجنبية التي تدخل السوق الروسية بشكل كبير. في السابق، كانت شبكات التجزئة من أوروبا والولايات المتحدة بالأساس هي التي بدأت العمل في البلاد.

وكالات

#روسيا_بالعربية#روسيا#موسكو#العالم_العربي#سياسة#اقتصاد#فن#ثقافة#رياضة

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top