“لوكهيد مارتن” تعيّن تشونسي ماكينتوش نائبًا للرئيس والمدير العام لبرنامج المقاتلة “إف-35”

0

دفاع العرب Defense Arabia

أعلنت شركة “لوكهيد مارتن” اليوم عن تعيين تشونسي ماكينتوش في منصب نائب الرئيس والمدير العام لبرنامج المقاتلة “إف-35 لايتنينغ II” اعتبارًا من الأول من ديسمبر.

سيخلف ماكينتوش بريدجيت لودرديل، التي ستتقاعد في نهاية العام بعد مسيرة مهنية دامت 38 عامًا في الشركة.

قاد ماكينتوش، الذي شغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس ونائب مدير برنامج “إف-35″، بفترة طويلة في مجال الأعمال، إدارة البرامج، الهندسة، والتفاعل مع العملاء، ويمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا في هذه المجالات. بصفته نائب الرئيس والمدير العام لبرنامج “إف-35″، سيتولى ماكينتوش مسؤولية تعزيز تجربة العملاء الإيجابية من خلال تعزيز قدرة وموثوقية الطائرة “إف-35” بشكل مستمر، وعرض التقدم الكبير الذي أحرزه البرنامج، وضمان تلبية متطلبات السرعة والمرونة والجودة والتكلفة التي يستحقها العملاء في الولايات المتحدة ودوليًا.

قاد ماكينتوش سابقًا وحدة “أنظمة الحرب المتكاملة والمستشعرات” التابعة لشركة “لوكهيد مارتن”، المسؤولة عن تطوير برمجيات نظام الأسلحة “إيجيس”. وتحت قيادته، أشرف ماكينتوش على التحول الناجح لتطوير برمجيات “إيجيس”.

قبل ذلك، شغل منصب نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال التدريب والحلول اللوجستية في “لوكهيد مارتن”، حيث قاد تنفيذ البرامج الاستراتيجية للنمو في جاهزية المهمات وبرامج الاستدامة، بما في ذلك “إف-35”.

يحمل ماكينتوش شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من معهد جورجيا للتكنولوجيا، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية الدولية. يتوفر السيرة الذاتية الكاملة لماكينتوش على موقع “لوكهيد مارتن” الإلكتروني.

قال غريغ أولمر، رئيس “لوكهيد مارتن للطيران”: “تشونسي قائد استثنائي يتمتع بمؤهلات متميزة لقيادة برنامج ‘إف-35’. إن اختياره يظهر قوة وعمق تخطيط التعاقب القيادي في ‘لوكهيد مارتن’. إن التعيينات القيادية الحرجة مثل هذه ستواصل تعزيز حلول الأمن للقرن الواحد والعشرين لدعم احتياجات عملائنا المتزايدة”.

تُعد المقاتلة “إف-35” الأكثر تقدمًا وترابطًا في العالم، حيث توفر قدرات لا مثيل لها من الجيل الخامس وتعزز الردع الدفاعي للحلفاء في الولايات المتحدة وحول العالم. حتى الآن، اختار 19 عميلًا عالميًا طائرة “إف-35” لقدراتها المتقدمة والمعززة لتعزيز أمن القرن الواحد والعشرين، وتعزيز الشراكات العالمية، ودعم النمو الاقتصادي. يوجد حاليًا أكثر من 1000 طائرة “إف-35” في الخدمة حول العالم، وقد تجاوزت مجتمعةً 922,000 ساعة طيران. تعمل هذه الطائرات من 33 قاعدة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 10 دول تقوم بتشغيلها على أراضيها. ومع تقدم قدرات الخصوم وتقادم الطائرات التقليدية، تُعد “إف-35” حاسمة في الحفاظ على التفوق الجوي لعقود قادمة.

The post “لوكهيد مارتن” تعيّن تشونسي ماكينتوش نائبًا للرئيس والمدير العام لبرنامج المقاتلة “إف-35” appeared first on Defense Arabia.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top