كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى

0

أطلقت كوريا الشمالية يوم الخميس صاروخين باليستيين قصيري المدى من منطقة سونان بالقرب من بيونغ يانغ ، حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء ، نقلا عن هيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية.

 

وقال البيان “تم رصد صاروخين باليستيين قصيري المدى أطلقتهما كوريا الشمالية من منطقة سونان باتجاه بحر اليابان بين الساعة 7:25 مساء و 7:37 مساء بالتوقيت المحلي (1:25 مساء و 1:37 مساء بتوقيت موسكو)”. في وقت سابق ، أبلغ الجيش الكوري الجنوبي عن إطلاق صاروخ باليستي.

 

وأضافت سول أن القوات المسلحة الكورية الجنوبية لا تزال مستعدة لاحتمال إطلاق المزيد من الصواريخ وتعمل مع نظيراتها الأمريكية.

 

يوم الخميس ، حذر أحد كبار الضباط الكوريين الشماليين “بشدة” الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية من أن القوات المسلحة للبلاد سترد على “أي مظاهرات واستفزازات عدائية”. في وقت سابق من اليوم ، راقب الزعيم الكوري الجنوبي يون سوك يول الجولة الأخيرة من أكبر تدريبات مشتركة بالذخيرة الحية مع الولايات المتحدة. وشارك في التدريبات أكثر من 2 شخص وأكثر من 500 مركبات، بما في ذلك الطائرات.

 

ثم قال مسؤول كوري شمالي إن التدريبات كانت موجهة ضد البلاد وانتقد تصرفات الجيش الكوري الجنوبي بأنها “استفزازية وغير مسؤولة” لأنها تساهم في تصعيد التوترات.

وكالات

#روسيا_بالعربية#روسيا#موسكو#العالم_العربي#سياسة#اقتصاد#فن#ثقافة#رياضة

 

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top