بوتين : روسيا تتوقع تحطيم الرقم القياسي لصادرات القمح هذا العام

0

كانت روسيا من بين أكبر خمسة مصدرين للقمح في العالم منذ عقد من الزمان ، وهذا العام ، قد تسجل البلاد رقما قياسيا على الإطلاق لصادرات القمح ، حسبما قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة.

 

حيث قال “أود أن أشير إلى أن إمدادات المنتجات الزراعية قد وصلت إلى مستوى مرتفع جديد بأكثر من 41 مليار دولار أمريكي. لمدة عشر سنوات ، كانت روسيا من بين أكبر خمسة مصدرين للحبوب. منذ عام 2016 ، كانت أكبر مصدر للقمح في العالم ، رقم واحد في الأسواق العالمية. هناك سبب للاعتقاد بأن شركاتنا ستتخذ هذا العام خطوة أخرى إلى الأمام وتحطم الرقم القياسي من حيث صادرات القمح “.

وتعهد بأن تبذل روسيا جهودا نشطة لضمان الأمن الغذائي العالمي من خلال مساعدة البلدان التي تعاني من نقص الغذاء، بما في ذلك في أفريقيا.

 

وتابع “حطمت صادراتنا الإجمالية في العام الماضي الرقم القياسي لعشر سنوات ووصلت إلى 592 مليار دولار أمريكي وشكلت صادرات المواد غير الخام وغير الطاقة ما يقرب من ثلث هذا المبلغ 188 مليار دولار أمريكي. هذا الرقم يعني 6.4 مليون وظيفة و 2.2 تريليون روبل (أكثر من 26 مليار دولار أمريكي) من الإيرادات الضريبية للميزانيات الموحدة للبلاد”.

وكالات

#روسيا_بالعربية#روسيا#موسكو#العالم_العربي#سياسة#اقتصاد#فن#ثقافة#رياضة

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top