تكريم “بلاك سكاي” بجائزة الفضاء 2024

0

دفاع العرب Defense Arabia

ترجمات ٠ دفاع العرب

تم تكريم شركة بلاك سكاي تكنولوجي BlackSky بجائزة Novaspace لعام 2024 كأفضل شركة في مجال رصد الأرض، وذلك خلال أسبوع الأعمال الفضائية العالمية في باريس في 20 سبتمبر/ أيلول 2024.

تأتي هذه الجائزة تقديرًا لتميز بلاك سكاي وابتكاراتها في تقديم معلومات استخباراتية قائمة على الصور الفضائية في الوقت الفعلي باستخدام تكنولوجيا التصوير بالأقمار الصناعية عالية التكرار وتحليلات الذكاء الاصطناعي.

صرّح براين أوتول، الرئيس التنفيذي لشركة بلاك سكاي، قائلاً: “نشعر بسعادة غامرة لتلقي هذه الجائزة المرموقة. إنها شهادة على العمل الجاد والتفاني من فريقنا بينما نواصل دفع حدود رصد الأرض.”

تشمل إنجازات بلاك سكاي الأخيرة توقيعها على عقد رائد مع وزارة الدفاع الإندونيسية، حيث أطلقت نموذجًا جديدًا يعتمد على البرمجيات أولاً لتبني الاستخبارات التجارية القائمة على الفضاء. بالإضافة إلى ذلك، أحرزت بلاك سكاي تقدمًا ملحوظًا في مجال الكشف عن التغييرات باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتم منحها عقودًا من وكالة مشاريع البحوث المتقدمة للاستخبارات (IARPA) والوكالة الوطنية للاستخبارات الجغرافية المكانية (NGA).

من خلال تركيزها على المراقبة في الوقت الفعلي والتحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تغيّر بلاك سكاي الطريقة التي نفهم بها ونتفاعل مع الأحداث الحرجة حول العالم.

The post تكريم “بلاك سكاي” بجائزة الفضاء 2024 appeared first on Defense Arabia.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top